إعلان في الرئيسية


آخر المواضيع

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

ألعابألعاب الحاسوبحلقاتدروس ألعابألعاب الحاسوبحلقاتدروس

تحميل وتثبيت لعبة Asphalt 9 legends للكمبيوتر بجرافيك خيالي + تشغيلها على الأجهزة الضعيفة


. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا أعزائي في موضوع جديد

سنجرب اليوم لعبة رائعة جدا وهي لعبة آسفالت المعروفة على هواتف الآندرويد والآبل

لكن هذه المرة على الكمبيوتر حيث يجهل الكثير أنه بإمكانه تشغيل هذه اللعبة الرائعة على حاسوبه بدون محاك لألعاب الهواتف وذلك بجودة أعلى وأفضل

اللعبة تشتغل على جميع الأجهزة المتوسطة والقوية وبجرافيك علي جدا
ما يميز لعبة asphalt 9 legends للكمبيوتر :
كن واحدًا من السائقين العالميين الذي لا يهابون الموت وكُن الأسطورة القادمة من Asphalt – من منتجي Asphalt 8: Airborne.
تضم أسفلت 9: الأسطورة قائمة واسعة من السيارات العالية شركات تصنيع معروفة مثل فيراري، وبورش، ولامبورجيني ودبليو موتورز. اختر سيارة أحلامك وسابق عبر مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم. لا تُلقِ بالًا لغبار سيارتك وكُن الأسطورة على مضمار السباق!

الطفرة المقبلة في عالم سباقات السيارات
أدخل نفسك في لعبة سباق الممرات القريبة جدًا للواقع، مع السيارات الحقيقية المفصلَّة بدقة، والتصوير بالمدى الديناميكي العالي والمؤثرات البصرية المذهلة الكفيلة بتحويل كل سباق إلى فيلم حقيقي.

أكثر السيارات الفارهة
اجمع أكثر سيارات العالم إذهالًا وروعة. لقد تم اختيار كل سيارة بعناية على أساس جمالياتها والأداء العالي لتكون قادرة على الارتقاء بأحدث إصدارات Asphalt إلى الآن.

التخصيص في متناول يدك
استخدم محرر السيارة الجديد لتحديد اللون والمواد بالضبط لسيارتك. يمكنك أيضًا اختيار لون الحافات وفرجار الفرامل وإضافة أجزاء الكربون لتجعل مركبتك مخصصّة بالكامل.

مواقع رائعة
اشعر بالتشويق والإثارة عند السباق ضد الجاذبية عبر 70 مضمار سباق من أكثر المواقع المدهشة الأشبه كثيرًا بالحقيقية. سابق حول الأعاصير العملاقة في البرية الأمريكية، وتجنب الانهيارات الأرضية في جبال الهيمالايا واضرب الأرصفة لتؤدي عروضًا مثيرة ورهيبة.
انفجار من ممر المرح
اشحن سيارتك وأطلق العنان لـ نيترو بلاس واكسر حاجز الصوت. انقر نقرًا مزدوجًا على الفرامل لتقوم بحركة 360 درجة في أي وقت ولتُطيح بخصومك بكل أناقة.

كُن أسطورة
ابدأ رحلتك في وضع الوظيفة من خلال إكمال أكثر من 60 موسم و800 سباق. كُن أسطورة حقيقية في Asphalt من خلال السباق مقابل ما يصل إلى 7 لاعبين من خلال بطولات الدوري المختلفة في وضع سلسلة متعددة العالمي.
القوة في الأرقام 

لأول مرة في سلسلة Asphalt، يمكنك إنشاء المجتمع الخاص بك من المتسابقين الذين يُشابهونك في طريقة التفكير عبر ميزة الناديّ. تعاون مع أعضاء النادي الخاص بك لفتح المكافآت الخاصة بالمعالم الأثرية وللتميّز في صفوف متصدري النادي. 

متطلبات التشغيل :


يمكن للعبة أن تشتغل مع إمكانيات أقل من هذه 

التحميل :









شكرا
التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *